2024-04-23T16:22:59+03:00

الهلال ضد العين.. أرض المملكة ترجح كفة الموج الأزرق

كل الشواهد تؤكد قدرة فريق الهلال السعودي علي اجتياز عقبة مباراة العين الإماراتي، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 إبريل 2024

حيث لم يعرف الزعيم طعم الخسارة علي ملعبه ووسط جماهيره، خلال مواجهاته أمام العين منذ استحداث بطولة دوري أبطال آسيا 2003 بشكلها الجديد.

ويتنافس الهلال وضيفه العين، الثلاثاء، على خطف بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب المملكة أرينا.

الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

وعلى مدار تاريخ مواجهات الفريقين، في العاصمة السعودية الرياض ست مرات آسيويًا، كان الفوز فيها من نصيب الزعيم في خمس مباريات، مقابل تعادل وحيد.

ونجح النادي العاصمي على ملعبه في الانتصار أمام العين بثلاثية دون رد، وهو ما يأمل تكراره من أجل التأهل إلى النهائي بعد خسارته ذهابًا 4ـ2.

وكانت أولي مواجهات الهلال والعين عام 2006، لحساب دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حينها كسب الأزرق 2ـ1.

وبعد سبعة أعوام، عادت الرياض لاستضافة مواجهات الهلال أمام العين، وكسبها الهلال بثنائية نظيفة، أحرزها سالم الدوسري، وويسلي لوبيز دا سيلفا، وكانت ضمن دور المجموعات من المسابقة الآسيوية.

وجمع نصف نهائي نسخة 2014 الطرفين، حيث التقيا ذهابًا في الرياض، وكسب النادي السعودي بثلاثية نظيفة، حملت توقيع ناصر الشمراني «هدفين»، وتياجو نيفيز، فيما فاز البنفسجي إيابًا 2ـ1.

وفي المباراة الرابعة فاز الهلال بثلاثية نظيفة، أحرزها كارلوس إدواردو «هاتريك»، في ربع نهائي نسخة 2017، فيما انتهت مباراة الذهاب في العين بالتعادل السلبي.

وفي نسخة2018، أوقعت القرعة الفريقين في مجموعة واحدة، حيث تعادلا على ملعب جامعة الملك سعود «الأول بارك حاليًا» بدون أهداف، وكسب العين الإياب 2ـ1.

واجتمع الفريقان مجددًا في مجموعات نسخة 2019، حيث فاز الهلال في الرياض 2ـ0، بهدفي هتان باهبري، ومحمد الشلهوب، علمًا أنه كان قد انتصر أيضًا ذهابًا بهدف نظيف على أرض العين.

موعد مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد العين، وذلك في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل كتيبة خورخي خيسوس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال ضد العين أرض المملكة ترجح كفة الموج الأزرق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال ضد العين.. أرض المملكة ترجح كفة الموج الأزرق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الهلال ضد العين.. أرض المملكة ترجح كفة الموج الأزرق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كل الشواهد تؤكد قدرة فريق الهلال السعودي علي اجتياز عقبة مباراة العين الإماراتي، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 إبريل 2024 حيث لم يعرف الزعيم طعم الخسارة علي ملعبه ووسط جماهيره، خلال مواجهاته أمام العين منذ استحداث بطولة دوري أبطال... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 04:22 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :