2024-04-23T16:33:22+03:00

قمة من العيار الثقيل.. أرجنتينوس جونيورز يصطدم بكورينثيانز في «سود أمريكانا»

03:28 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

فريق أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني

يلتقي أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، نظيره كورينثيانز البرازيلي، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، ضمن مباريات اليوم الأول من الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لبطولة «سود أمريكانا»، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثانية والنصف فجر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ويدخل أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، صاحب الأرض والجمهور، مباراة كورينثيانز، بخسارة في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة «سود أمريكانا»، أمام راسينج الأوروجوياني، بثلاثية نظيفة، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا».

وصعد فريق أرجنتينوس جونيورز، لنصف نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، على حساب نظيره ديفينسا خوستيكا بضربات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «فلورنسيو سولا»، ليضرب موعدا مع فيليز سارسفيلد.

كورينثيانز يفوز برباعية نظيفة على ناسيونال البارجوياني

في المقابل، حقق كورينثيانز البرازيلي، الفوز على ناسيونال أسونسيون البارجوياني بنتيجة 0-4 على ملعب «أرينا كورينثيانز» بالجولة الثانية في المجموعة السادسة لبطولة «سود أمريكانا».

¡El tridente de festejos!

Lucas Romero, Zé Ivaldo y Matheus Pereira convirtieron para @Cruzeiro por la Fecha 2 del Grupo B de la CONMEBOL #Sudamericana .#LaGranConquista pic.twitter.com/a1WyRs3I3S

— CONMEBOL Sudamericana (@Sudamericana) April 12, 2024

ونرصد مواعيد مباريات اليوم الأول من الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة «سود أمريكانا»:

-يستضيف يونيون لا كاليرا التشيلي نظيره كروزيرو البرازيلي، على ملعب إستر روا، بالمجموعة الثانية لبطولة «سود أمريكانا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

- يلتقي ديبورتيفو جارسيلاسو البيروفي بنظيره كويابا البرازيلي، على ملعب الإنكا جارسيلاسو دي لا فيجا، ضمن مباريات المجموعة السابعة لبطولة «سود أمريكانا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

- يواجه سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني نظيره ناسيونال بوتوسي البوليفي، على ملعب ديفنسوريس دل تشاكو، بالمجموعة الرابعة لبطولة «سود أمريكانا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

- يحل يونيفرسيداد كاتوليكا كيتو الإكوادوري، ضيفا على أليانزا الكولومبي على ملعب أرماندو مايستر بافاجو، ضمن مباريات المجموعة الثانية لبطولة «سود أمريكانا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة فجر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قمة من العيار الثقيل أرجنتينوس جونيورز يصطدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قمة من العيار الثقيل.. أرجنتينوس جونيورز يصطدم بكورينثيانز في «سود أمريكانا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قمة من العيار الثقيل.. أرجنتينوس جونيورز يصطدم بكورينثيانز في «سود أمريكانا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:28 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 فريق أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني يلتقي أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، نظيره كورينثيانز البرازيلي، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، ضمن مباريات اليوم الأول من... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 04:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم