2024-04-23T16:43:30+03:00

في غياب إنترميامي وميسي.. انطلاق مباريات نصف نهائي أبطال الكونكاكاف

03:38 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

تدريبات كلوب أمريكا المكسيكي استعدادا لمباراة باتشوكا

تنطلق مباريات الدور نصف نهائي من بطولة كأس أبطال الكونكاكاف، في غياب إنترميامي الأمريكي، المحترف بصفوفه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بلقاء مكسيكي خالص، يجمع بين فريقي كلوب أمريكا وباتشوكا على ملعب «أزتيكا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع فجر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ووصل كلوب أمريكا المكسيكي إلى نصف نهائي كأس أبطال الكونكاكاف، بفوزه على نظيره نيو إنجلاند الأمريكي، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 9-2.

في المقابل، حجز باتشوكا المكسيكي، بطاقة التأهل لمواجهة مواطنه كلوب أمريكا بنصف نهائي بطولة كأس أبطال الكونكاكاف، بالفوز على نظيره هيريديانو الكوستاريكي، بنتيجة 7-1، في مجموع لقائي الذهاب والإياب التي جمعت بين الفريقين.

Practicando los golazos previo a la semifinal pic.twitter.com/YjTI3ImQiy

— Club América (@ClubAmerica) April 23, 2024

وخرج إنترميامي الأمريكي بقيادة النجمين المخضرمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني، لويس سواريز، من الدور ربع النهائي لبطولة كأس أبطال الكونكاكاف، بخسارته أمام مونتيري المكسيكي بنتيجة 2-5، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، التي جمعت بين الفريقين، ليحجز «رايادوس» لقب الفريق المكسيكي، بطاقة التأهل لمواجهة كولومبوس كرو الأمريكي.

خسارة إنترميامي الأمريكي بقيادة ميسي أمام مونتيري

وجاء فشل إنترميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي ولويس سواريز مع فريقهما، في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس أبطال الكونكاكاف، بخسارته من مونتيري المكسيكي ذهابا وإيابا على التوالي، بنتيجة 1-2 على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا» بفلوريدا الأمريكية، وبثلاثية مقابل هدف على ملعب «بي بي في أيه» بالمكسيك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

في غياب إنترميامي وميسي انطلاق مباريات نصف نهائي أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل في غياب إنترميامي وميسي.. انطلاق مباريات نصف نهائي أبطال الكونكاكاف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن في غياب إنترميامي وميسي.. انطلاق مباريات نصف نهائي أبطال الكونكاكاف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:38 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 تدريبات كلوب أمريكا المكسيكي استعدادا لمباراة باتشوكا تنطلق مباريات الدور نصف نهائي من بطولة كأس أبطال الكونكاكاف، في غياب إنترميامي الأمريكي، المحترف بصفوفه... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 04:43 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :