2024-04-23T17:09:08+03:00

إيقاف الحارس الإيراني الذي احتضن مشجه دخلت الملعب في مباراة بالدوري

قرر الاتحاد الإيراني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إيقاف الحارس الدولي حسين حسيني لمباراة واحدة، وذلك بسبب احتضانه مشجّعة دخلت أرض الملعب خلال مباراة في الدوري.

وحكم الاتحاد على اللاعب بغرامة قدرها 300 مليون تومان (4700 دولار) والإيقاف مباراة واحدة؛ بسبب “السلوك السيئ تجاه رجال جهاز أمن المباراة”.

وكانت الحادثة وقعت في 12 أبريل عندما دخلت مشجّعة لنادي الاستقلال أرض الملعب خلال مباراته أمام ألومينيوم أراك، ما أدى إلى ايقاف اللقاء؛ حيث احتضن حسيني (31 عاماً) الفتاة لفترة وجيزة بين ذراعيه بعد ايقافها من قبل رجال أمن الملعب.

يُذكر أن حسيني قضى معظم مسيرته في نادي الاستقلال، أحد أكثر الأندية شعبية في إيران، ويلعب كبديل في المنتخب الوطني وخاض مباراة في دور المجموعات في مونديال قطر 2022 بمواجهة إنكلترا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيقاف الحارس الإيراني الذي احتضن مشجه دخلت الملعب في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيقاف الحارس الإيراني الذي احتضن مشجه دخلت الملعب في مباراة بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى إيقاف الحارس الإيراني الذي احتضن مشجه دخلت الملعب في مباراة بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر الاتحاد الإيراني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إيقاف الحارس الدولي حسين حسيني لمباراة واحدة، وذلك بسبب احتضانه مشجّعة دخلت أرض الملعب خلال مباراة في الدوري. وحكم الاتحاد على اللاعب بغرامة قدرها 300 مليون تومان (4700 دولار) والإيقاف مباراة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :