2024-04-23T17:09:54+03:00

مخاوف الهلال من تمبكتي والعين.. تساؤلات جماهيرية حائرة لخيسوس

تسيطر حالة من القلق على جماهير نادي الهلال السعودي قبل ساعات من مواجهة العين الإماراتي، الحاسمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بسبب إمكانية مشاركة المدافع حسان تمبكتي بدلاً من السنغالي كاليدو كوليبالي.

خيسوس يفاجئ جماهير الهلال قبل العين

وبشكل مفاجئ، قرر البرتغالي خورجي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، ضم الخماسي الأجنبي: "الصربي سيرجي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز والبرازيلي مالكوم، والمغربي ياسين بونو والبرازيلي ميشايل ديلجادو"، لمواجهة العين الإماراتي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، واستبعد السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع الفريق.

يلقى غياب المدافع كاليدو كوليبالي بظلاله على تشكيلة "الزعيم الآسيوي"، مما يثير قلقاً كبيراً لدى جماهير الهلالية، نظرا لخبراته الكبيرة في قيادة وتنظيم الخط الدفاعي على مدار الموسم. 

قلة مشاركات تمبكتي ترعب الهلاليين

وعلى الرغم من تأكيد الجهاز الفني للهلال بقيادة خيسوس على جاهزية كافة اللاعبين للمواجهة وبالتأكيد من بينهم تمبكتي كما قال في المؤتمر الصحفي، إلا أن قلة مشاركات المدافع الوطني هذا الموسم تبقي علامة استفهام حول قدرته على سد مكان كوليبالي والحفاظ على شباك الأزرق نظيفة. 

مخاوف جماهير الهلال من مشاركة حسان تمبكتي بدلاً من كوليبالي، تأتي لقلة مشاركاته هذا الموسم بسبب الإصابات المتكررة، حيث ظهر المدافع الوطني مع الهلال في 23 مواجهة، بواقع 839 دقيقة، أي حوالي 9 مباريات فقط كأجمالي معدل الدقائق إلى المباريات، من أصل 43 مباراة رسمية لعبها الأزرق غير البطولة العربية.

لماذا يرى الهلاليين الدفع بتمبكتي مغامرة

ويعتقد أن قلة خبرة تمبكتي في مثل هذه المباريات الكبرى قد تشكل خطرا على الفريق خاصة مع ثنائية علي البليهي، في حين أن فريق العين الإماراتي يعد فريقاً قوياً يتمتع بقدرات هجومية عالية. 

وتشير بعض الجماهير الهلالية إلى افتقار تمبكتي إلى التمركز السليم خاصة مع سرعات مهاجمي فريق العين الإماراتي، فضلا عن فشله في تشتيت الكرات العالية، حسبما يرى بعض الهلاليين عبر مواقع التواصل.

يلقي بعض مشجعي الهلال باللوم على خيسوس لإبعاد كوليبالي بدلاً من ميشايل ديلجادو من أجل ضم حارس المرمى ياسين بونو، معتقدين أن ذلك قد أضعف خط الدفاع بشكل كبير، في مباراة حاسمة لا تقبل استقبال أي هدف. 

يذكر أن الهلال يحتاج تحقيق الفوز على العين الإماراتي بفارق ثلاثة أهداف، للتأهل مباشرة لنهائي البطولة الآسيوية للأندية، بعد الخسارة بالذهاب بنتيجة (4-2). 

ويستعرض "سعودي سبورت"، بعض من ردود أفعال جماهير الهلال على قرار خيسوس المفاجئ قبل مواجهة العين الإماراتي الحاسمة، كما في التغريدات التالية.. 

???? - القليل من أخطاء تمبكتي هذا الموسم

— اللاعب ياهو كارثي بالكرات الهوائيه بشكل

pic.twitter.com/6HHzITcPkd

— مُهند ! (@4HNOi) April 23, 2024

قطرة من بحر أخطاء حسان تمبكتي هذا الموسم!

اللاعب كارثي بالكرات الهوائيه، والدليل عندما أخرجه رينارد من تشكيلة المنتخب أمام بولندا بكأس العالمpic.twitter.com/oQ9scYH4Jj

— إيدن (@iJustAidan) April 23, 2024

#الهلال_العين_ابطال_اسيامن ردة فعل جمهور الهلال اللي نشوفها عن تمبكتي اذا لعب أساسي بيجيب العيد والسبب جمهور الهلال

— يوسف البلوي (@y55_y55) April 23, 2024

اخر مره لعب تمبكتي في اسيا اساسي ؟ نكب فريقه وكسر التسلل وسجلو التعادلوتعثر الهلال في اول مباراة في اسيا

اخر الدقايق مرتدة للعين كورة عرضية من كاكو يشتتها تمبكتي بالغلط في مرماه ويتأهل العين ????????pic.twitter.com/9sSiBUBWEm

— هتاّن (@h_ta77) April 22, 2024

حسان تمبكتي اساسيالشبابيستا : pic.twitter.com/nxKcZ1dWq6

— 21 (@iiiiev21) April 23, 2024

اقرأ أيضا

جمهور النصر يتسلل لمشاهدة هزيمة الهلال في آسيا.. ماذا يحدث ؟

عودة ثلاثي الهلال قبل ساعات من مواجهة العين في آسيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مخاوف الهلال من تمبكتي والعين تساؤلات جماهيرية حائرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مخاوف الهلال من تمبكتي والعين.. تساؤلات جماهيرية حائرة لخيسوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مخاوف الهلال من تمبكتي والعين.. تساؤلات جماهيرية حائرة لخيسوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تسيطر حالة من القلق على جماهير نادي الهلال السعودي قبل ساعات من مواجهة العين الإماراتي، الحاسمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بسبب إمكانية مشاركة المدافع حسان تمبكتي بدلاً من السنغالي كاليدو كوليبالي.خيسوس يفاجئ جماهير الهلال قبل العين... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :