2024-04-23T17:18:15+03:00

برشلونة ينافس السيتي وروما للتعاقد مع موهبة جديدة

– أكدت شبكة ” ‏ريليفو ” الإسبانية، أن برشلونة أرسل عرض إلى نادي جينت البلجيكي من أجل التعاقد مع مدافعه “جورثي موكيو” صاحب الـ 16 عامًا.

وشدد التقرير على وجود عدة أندية أوروبية مهتمة باللاعب أبرزها مانشستر سيتي وروما، ولكن البارسا يحاول إقناعه بالمشروع الرياضي والاعتماد على الشباب كما حدث مع كوبارسي ولامين وغيرهم.

وأشار التقرير إلى أن البارسا ينتظر رد اللاعب ويريد تسريع الصفقة، ولكن إذا كان موكيو يُفضّل المال فإن فرص النادي الكتالوني في التعاقد معه ستكون أقل لأن هناك أندية ستدفع أكثر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة ينافس السيتي وروما للتعاقد مع موهبة جديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة ينافس السيتي وروما للتعاقد مع موهبة جديدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة برشلونة ينافس السيتي وروما للتعاقد مع موهبة جديدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت شبكة ” ‏ريليفو ” الإسبانية، أن برشلونة أرسل عرض إلى نادي جينت البلجيكي من أجل التعاقد مع مدافعه “جورثي موكيو” صاحب الـ 16 عامًا. وشدد التقرير على وجود عدة أندية أوروبية مهتمة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:18 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :