2024-04-23T17:23:04+03:00

دوري "أن بي ايه": الإسباني جوردي فرنانديس مدرباً لبروكلين نتس

ا ف ب – الأمة برس

2024-04-23 | منذ 7 دقيقة

نيويورك - تعاقد بروكلين نتس مع جوردي فرنانديس الذي يشرف على المنتخب الكندي لكرة السلة ليصبح أول مدرب إسباني يقود أحد أندية دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، وفقاً لما أفاد الإثنين نادي مدينة نيويورك.

وكان فرنانديس البالغ 41 عاماً قد أمضى العامين الماضيين مع الطاقم الإداري لفريق ساكرامنتو كينغز حيث شغل منصب المدرب المساعد. كما لعب الدور نفسه مع دنفر ناغتس بين عامي 2016 و2022.

وقاد فرنانديس المنتخب الكندي لاحتلال المركز الثالث للمرة الاولى في تاريخه في بطولة العالم لكرة السلة التي اقيمت في أيلول/سبتمبر الماضي، حيث فاز في طريقه إلى الميدالية البرونزية على المنتخب الاميركي 127-118 بعد التمديد.

ويأمل نتس الذي احتل المركز الحادي عشر في المنطقة الشرقية وفشل في انتزاع بطاقة للأدوار الإقصائية "بلاي أوف"، أن يقود فرنانديس عملية التغيير التي ستطاله.

وقال جو تساي رئيس نتس في بيان "إن شخصية جوردي القيادية وتركيزه على الأسس والأساليب والممارسات سوف تغرس هوية نتس التي سترغب جماهيرنا في ترسيخها".

وتابع "نتطلع إلى العمل مع جوردي لبناء ثقافة الفوز الدائمة في بروكلين".

ولم يحدد البيان شروط العقد الذي وقعه المدرب المولود في بادالونا بكاتالونيا ليحل بدلاً من جاك فون المقال من منصبه في شباط/فبراير.

من ناحيته، أشار الاتحاد الكندي لكرة السلة إلى انه كان على تواصل بشكل وثيق مع نتس وجوردي فرنانديس مدرب المنتخب الوطني منذ حزيران/يونيو 2023 خلال عملية تعيينه.

وقال روان باريت المدير العام المسؤول عن أداء منتخب الرجال "يمكننا أن نؤكد أن جوردي سيبقى مدربنا هذا الصيف في أولمبياد باريس 2024".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أن بي ايه الإسباني جوردي فرنانديس مدربا لبروكلين نتس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري "أن بي ايه": الإسباني جوردي فرنانديس مدرباً لبروكلين نتس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الأمة برس دوري "أن بي ايه": الإسباني جوردي فرنانديس مدرباً لبروكلين نتس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ا ف ب – الأمة برس2024-04-23 | منذ 7 دقيقةنيويورك - تعاقد بروكلين نتس مع جوردي فرنانديس الذي يشرف على المنتخب الكندي لكرة السلة ليصبح أول مدرب إسباني يقود أحد أندية دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، وفقاً لما أفاد الإثنين نادي مدينة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:23 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :