2024-04-23T17:41:08+03:00

أرسين فينغر يعلق على قرار تشافي بالرحيل عن برشلونة

– علق أرسين فينغر، على قرار تشافي هيرنانديز بالرحيل عن صفوف برشلونة في نهاية الموسم الجاري.

وقال فينغر في تصريح صحفي: ” ‏ أعتقد أن تشافي قام بعمل جيد جداً في برشلونة. برأيي انه أعلن عن رحيله مبكراً جداً، لم يحالفهم الحظ ضد باريس ولا ضد ريال مدريد. لكنهم أظهروا أن هذا الفريق ينمو مرة أخرى وأنهم يكبرون معاً. عندما ترى عمر لاعبيهم فإنك ترى انهم يمكن أن يصبحوا أقوى، لذلك كنت أتمنى لو أن تشافي بقي معهم”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرسين فينغر يعلق على قرار تشافي بالرحيل عن برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرسين فينغر يعلق على قرار تشافي بالرحيل عن برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أرسين فينغر يعلق على قرار تشافي بالرحيل عن برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – علق أرسين فينغر، على قرار تشافي هيرنانديز بالرحيل عن صفوف برشلونة في نهاية الموسم الجاري. وقال فينغر في تصريح صحفي: ” ‏ أعتقد أن تشافي قام بعمل جيد جداً في برشلونة. برأيي انه أعلن عن رحيله مبكراً جداً،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :