2024-04-23T17:56:25+03:00

رسميًا.. أوناي إيمري يجدد عقده مع أستون فيلا

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:49 م

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تجديد تعاقده مع المدرب الإسباني أوناي إيمري حتى عام 2027.

وكان من المقرر أن ينهي المدرب الإسباني تعاقده مع فريق أستون فيلا الإنجليزي، في نهاية عام 2026، ولكن إيمري وافق على تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي، لمدة عام واحد.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى أنه سيرغب في تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي في الفترة المقبلة، خاصةً بعد الإنجازات الكبيرة التي يقوم بها المدرب رفقة الفريق.

أستون فيلا يحسم صعوده لـ نصف نهائي المؤتمر الأوروبي

وقاد إيمري مدرب أستون فيلا، الفريق في حسم الصعود إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد الفوز على نظيره ليل في ربع نهائي البطولة عن طريق ركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن المواجهة الأخيرة لفريق أستون فيلا، كانت أمام نظيره بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق فيلا الفوز في تلك المواجهة بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ترتيب أستون فيلا في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 66 نقطة، حيث في حالة استمر الفريق في هذا المركز، فمن المؤكد أن يحسم صعوده إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا أوناي إيمري يجدد عقده مع أستون فيلا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. أوناي إيمري يجدد عقده مع أستون فيلا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رسميًا.. أوناي إيمري يجدد عقده مع أستون فيلا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:49 م أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تجديد تعاقده مع المدرب الإسباني أوناي إيمري حتى عام 2027. وكان من المقرر أن ينهي المدرب الإسباني تعاقده مع فريق أستون فيلا الإنجليزي، في نهاية عام 2026، ولكن... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :