2024-04-23T17:56:37+03:00

هاني أبو ريدة يستعد لخوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة كاملة

يستعد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق، وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، في خوض انتخابات اتحاد الكرة المقرر لها الصيف المقبل. وعلم القاهرة 24، أن بعض المسؤولين الحاليين والسابقين عن الكرة المصرية، عقدوا اجتماعات مع هاني أبو ريدة خلال الأيام الماضية، من أجل إقناعه بخوض


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاني أبو ريدة يستعد لخوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة كاملة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاني أبو ريدة يستعد لخوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة كاملة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هاني أبو ريدة يستعد لخوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة كاملة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق، وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، في خوض انتخابات اتحاد الكرة المقرر لها الصيف المقبل. وعلم القاهرة 24، أن بعض المسؤولين الحاليين والسابقين عن الكرة المصرية، عقدوا اجتماعات مع... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :