2024-04-23T18:06:07+03:00

الخليج يقرَّر منح جماهير النصر 70 % من مساحة المدرجات

قررت إدارة نادي الخليج منح جماهير النصر نسبة 70 % من مساحة مدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

ومن المقرر أن يواجه فريق الخليج نظيره النصر السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن، وسيكون جزء من واجهة الملعب مخصصة لجماهير الخليج، على أن يكون الجزء الأكبر لجماهير النصر.

وبلغت أسعار التذاكر المخصصة لجماهير الخليج 30 ريالًا، فيما ستكون تذاكر جماهير النصر، على فئات، تبدأ الأولى بـ30 ريالًا، والثانية 60 ريالًا، والواجهة بـ 90 ريالًا.

يذكر أن الخليج يحتل المرتبة التاسعة في قائمة دوري روشن، برصيد 35 نقطة، فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 68 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخليج يقر ر منح جماهير النصر 70 من مساحة المدرجات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخليج يقرَّر منح جماهير النصر 70 % من مساحة المدرجات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الخليج يقرَّر منح جماهير النصر 70 % من مساحة المدرجات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قررت إدارة نادي الخليج منح جماهير النصر نسبة 70 % من مساحة مدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام. ومن المقرر أن يواجه فريق الخليج نظيره النصر السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن، وسيكون جزء من واجهة الملعب مخصصة لجماهير الخليج،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 06:06 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :