2024-04-23T18:20:10+03:00

بين الحرارة وقرار مجلس الوزراء.. أزمة تواجه مباريات الرابعة عصرًا في الدوري الممتاز

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:14 م

مع بداية بوادر فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ظهرت أزمة باتت تواجه مباريات بطولة الدوري الممتاز التي تقام في الرابعة عصرًا.

تعديل مواعيد بداية مباراتين في الدوري 

وقررت إدارة المسابقات برابطة الأندية تأخير موعد انطلاق مباراة سموحة وبلدية المحلة المقامة حاليًا لتبدأ في الرابعة والنصف عصرًا بدلًا من تمام الرابعة، وبنفس الكيفية عدلت إدارة المسابقات موعد مباراة طلائع الجيش وإنبي المقررة غدًا ضمن الجولة الـ 19 للدوري، وجاء تعديل المباراتين وفقًا لما أعلنه عامر حسين المشرف على إدارة المسابقات بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

أزمة تواجه مباريات الرابعة عصرًا في الدوري 

ومع التزايد المنتظر في درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة بتقدم شهور فصل الصيف ستواجه مباريات الرابعة عصرًا في الدوري أزمة، خصوصًا إذا كان هناك رغبة في تعديل مواعيد تلك المباريات وتأخير بدايتها لتفادي تعرض اللاعبين للإجهاد بسبب الحر الشديد.

ووفقًا لجدول مباريات الدوري الممتاز تقام مباريات البطولة في موعدين هما الرابعة عصرًا والسابعة مساءً، ولا تقام أي مباريات في البطولة بعد السابعة مساءً، وذلك تنفيذًا لتعليمات وقرار مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة بمنع إقامة المباريات بعد السابعة مساءً، وذلك ضمن خطة ترشيد استهلاك الكهرباء.

وأصبحت إدارة المسابقات ورابطة الأندية أمام مأزق حال رغبت في تعديل مواعيد المباريات المقررة في الرابعة عصرًا وتأخير بدايتها لأكثر من نصف ساعة، لأنه في حال تأخير بداية تلك المباريات لأكثر من نصف ساعة فإن ذلك سيتسبب في تداخل تلك المباريات مع اللقاءات التي تبدأ في السابعة مساءً، والاستوديوهات التحليلية الخاصة بتلك المباريات عبر شاشة القناة الناقلة لمباريات البطولة.

ووفقًا للتعليمات السابقة الصادرة من مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة لن يكون ممكنًا تأخير انطلاق المباريات في الدوري لما بعد السابعة مساءً، وهو آخر موعد تضمنته تعليمات مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة للمباريات الرياضية ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بين الحرارة وقرار مجلس الوزراء أزمة تواجه مباريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بين الحرارة وقرار مجلس الوزراء.. أزمة تواجه مباريات الرابعة عصرًا في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بين الحرارة وقرار مجلس الوزراء.. أزمة تواجه مباريات الرابعة عصرًا في الدوري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:14 م مع بداية بوادر فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ظهرت أزمة باتت تواجه مباريات بطولة الدوري الممتاز التي تقام في الرابعة عصرًا. تعديل مواعيد بداية مباراتين في الدوري  وقررت إدارة المسابقات... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :