2024-04-23T18:24:54+03:00

مركز برازيلي يعيد تأهيل تاليسكا قبل عودته للملاعب

أفادت مصادر بأن البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف فريق النصر ، يجري برنامجاً تأهيلياً لمدة أربع ساعات يوميًا ، في أحد المراكز الطبية المتخصصة ، في بلاده ، وذلك استعداداً لعودته إلى الركض .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن طبيب نادي النصر سيتسلم تقريرًا مفصلًا عن حالة المهاجم البرازيلي وفقًا للبرنامج المعد له ، نهاية الأسبوع المقبل ، على أن يوضح كافة تفاصيل رجوعه للملعب بعد تعافيه من الإصابة .

وكان تاليسكا تعرض لإصابة في وتر العضلة الأمامية ، خلال الحصة التدريبية الأخيرة ، التي سبقت مواجهة العين الإماراتي ، ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023 ، وغاب عن المشاركة مع فريقه ، حيث تم استبعاده حتى نهاية الموسم الحالي .

ويُذكر أن تالسيكا انتقل إلى صفوف النصر في 2021 ، قادماً من قوانغتشو الصيني ، وشارك بقميص العاصمي هذا الموسم الجاري في 17 لقاء بدوري روشن ، كما أنه يحتل المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري برصيد 16 هدف .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مركز برازيلي يعيد تأهيل تاليسكا قبل عودته للملاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مركز برازيلي يعيد تأهيل تاليسكا قبل عودته للملاعب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مركز برازيلي يعيد تأهيل تاليسكا قبل عودته للملاعب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت مصادر بأن البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف فريق النصر ، يجري برنامجاً تأهيلياً لمدة أربع ساعات يوميًا ، في أحد المراكز الطبية المتخصصة ، في بلاده ، وذلك استعداداً لعودته إلى الركض . ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن طبيب نادي النصر سيتسلم... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 06:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم