2024-04-23T18:32:26+03:00

الإسماعيلي يستعيد القوة الضاربة أمام الأهلي في الدوري الممتاز

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:24 م

يستعيد فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، خدمات الثلاثي عمر الساعي وعماد حمدي ومحمد عمار، أمام الأهلي في المباراة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الإسماعيلي يستعيد القوة الضاربة أمام الأهلي 

وغاب الثلاثي عمر الساعي وعماد حمدي ومحمد عمار عن مباراة الإسماعيلي الماضية أمام فريق الاتحاد السكندري، بسبب تراكم الإنذارات. 

ويعد الثلاثي عمر الساعي وعماد حمدي ومحمد عمار من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي في مباريات الدوري المصري الممتاز. 

ومن المقرر أن يواجه فريق الإسماعيلي نظيره الأهلي في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 1 مايو المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

ومن ناحية أخرى يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، نظيره القناة وديا، الخميس المقبل على ملعب الأخير، وذلك بعد التعادل أمام الاتحاد في مباراة الدوري الممتاز أمس.

وفي السياق ذاته، تأتي مواجهة الإسماعيلي مع نظيره القناة استعدادا لملاقاة الأهلي، المقرر لها 1 مايو المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والمؤجلة من الجولة 18.

وفي سياق آخر حصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم، بعد التعادل مع الاتحاد السكندري، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس الاثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي يستعيد القوة الضاربة أمام الأهلي في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يستعيد القوة الضاربة أمام الأهلي في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الإسماعيلي يستعيد القوة الضاربة أمام الأهلي في الدوري الممتاز ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:24 م يستعيد فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، خدمات الثلاثي عمر الساعي وعماد حمدي ومحمد عمار، أمام الأهلي في المباراة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.  الإسماعيلي يستعيد القوة الضاربة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :