2024-04-23T18:56:47+03:00

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:35 م

يلتقي فريق ليفربول نظيره فريق إيفرتون في مواجهة قوية على ملعب جوديسون بارك معقل إيفرتون، مساء غدا الأربعاء 24 أبريل 2024، وذلك ضمن المنافسات المرتقبة في الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وعن موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي 2023/2024، فمن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول وإيفرتون مساء غدا الأربعاء 24 أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، تجري شبكة قنوات Bein sports الرياضية بثا مباشرا لمباريات البريميرليج، إذ تملك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة في الشرق الأوسط.

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2023/2024

ويبحث عشاق كرة القدم حول العالم الآن عن ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، وخاصةً بعد أن تمكن ليفربول من الانتصار المميز على فريق فولهام في الجولة الماضية بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده من النقاط ويتساوى مع فريق أرسنال المتصدر بـ 74 نقطة، ليدخل مباراة الغد بمعنويات مرتفعة وأمال كبيرة، ويواصل السعي لتحقيق الصدارة، بينما سيكون لدي إيفرتون صاحب الأرض مباراة صعبة، فهو يسعى إلى أن يظل في المنطقة الآمنة ويحافظ على مكانه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وعن ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، فيحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بالتساوي مع فريق أرسنال متصدر الدوري الذي لديه مباراة هامة اليوم، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، وذلك بعد أن خاض الريدز 33 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مواجهات.

وعلى الجانب الآخر يأتي نادي إيفرتون في المركز السادس عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بعد أن خاض 33 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 15 مواجهة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:35 م يلتقي فريق ليفربول نظيره فريق إيفرتون في مواجهة قوية على ملعب جوديسون بارك معقل إيفرتون، مساء غدا الأربعاء 24 أبريل 2024، وذلك ضمن المنافسات المرتقبة في الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :