2024-04-23T19:09:09+03:00

ياسر إبراهيم يشارك في جزء من مران الأهلي.. واتجاه لإبعاده عن قائمة مباراة مازيمبي

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:07 م

استأنف فريق النادي الأهلي اليوم تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبي الكونغولي، والتي تقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ياسر إبراهيم يشارك في جانب من مران الأهلي 

وعلم القاهرة 24 أن تدريبات الأهلي اليوم شهدت مشاركة ياسر إبراهيم في جزء من التدريبات الجماعية للفريق، ومن المقرر أن ينتظم ياسر إبراهيم غدا في تدريبات الأهلي الجماعية بشكل كامل بداية من غد الأربعاء.

وتتجه النية داخل الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لعدم ضم ياسر إبراهيم لقائمة الفريق الأحمر لمباراة مازيمبي، إذ لا يرغب المدرب كولر في تعجل بعودة خصوصًا مع جاهزية متولي وبقية المدافعين.

 واستأنف فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة مازيمبي.

ويخوض الأهلي مرانه الأول بعد العودة من الكونغو عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق الأحمر مؤخرا.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة بعد العودة من الكونغو عقب خوض لقاء مازيمبي في ذهاب دور نصف النهائي للبطولة الإفريقية.

ويعقد مارسيل كولر محاضرة فنية رفقة لاعبي الفريق الأحمر، من أجل التحدث عن بعض الأمور الخاصة بلقاء الإياب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ياسر إبراهيم يشارك في جزء من مران الأهلي واتجاه لإبعاده

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ياسر إبراهيم يشارك في جزء من مران الأهلي.. واتجاه لإبعاده عن قائمة مباراة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ياسر إبراهيم يشارك في جزء من مران الأهلي.. واتجاه لإبعاده عن قائمة مباراة مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:07 م استأنف فريق النادي الأهلي اليوم تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبي الكونغولي، والتي تقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. ياسر إبراهيم... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 07:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :