2024-04-23T19:23:19+03:00

فينغر يتمنى إستمرار تشافي مع برشلونة

– صرح أرسين فينغر المدرب الأسطوري السابق لفريق أرسنال، لصحيفة ليكيب الفرنسية أنه يتمنى إستمرار تشافي على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة وإستكمال المشروع الذي بدأه.

فينغر : “أعتقد أن تشافي قام بعمل جيد جدًا في برشلونة، لم يحالفهم الحظ ضد باريس، ولا ضد ريال مدريد، لكنهم أظهروا أنهم ينمون مرة أخرى، وأن الفريق ينمو معًا، وعندما تفكر في أعمار لاعبيهم، فإنهم يصبحون أقوى، لهذا السبب أعتقد أنني أتمنى بقاء تشافي.”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فينغر يتمنى إستمرار تشافي مع برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فينغر يتمنى إستمرار تشافي مع برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فينغر يتمنى إستمرار تشافي مع برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – صرح أرسين فينغر المدرب الأسطوري السابق لفريق أرسنال، لصحيفة ليكيب الفرنسية أنه يتمنى إستمرار تشافي على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة وإستكمال المشروع الذي بدأه. فينغر : “أعتقد أن تشافي قام بعمل... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 07:23 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم