2024-04-23T19:25:15+03:00

موعد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين يوكوهاما وأولسان

06:16 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

مباراة الذهاب بين أولسان ويوكوهاما

يحل أولسان الكوري الجنوبي، ضيفا على نظيره يوكوهاما إف مارينوس الياباني، ظهر غد الأربعاء، على ملعب «نيسان»، في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة.

وفي 17 أبريل الجاري، حقق أولسان الكوري الجنوبي، الانتصار على نظيره يوكوهاما إف مارينوس الياباني، الذي يقوده فنيا الأسترالي هاري كويل، لاعب ليفربول الإنجليزي الأسبق، بنتيجة 1-0، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب «أولسان مونسو».

وأحرز هدف أولسان الكوري الجنوبي الوحيد في مرمى يوكوهاما إف مارينوس الياباني، اللاعب لي دونج جيونج، في الدقيقة 19 من الشوط الأول للمباراة، التي شهدت إصابة لي دونج جيونج، لاعب الفريق الكوري في الدقيقة 69.

ومنذ خسارة يوكوهاما إف مارينوس الياباني، أمام أولسان الكوري الجنوبي، لم يخض الفريق أي مباريات.

آخر لقاء خاضه يوكوهاما إف مارينوس

وكان آخر لقاء خاضه يوكوهاما إف مارينوس الياباني بالدوري المحلي، انتهي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مع نظيره شونان بلمار بالجولة الثامنة من المسابقة، على ملعب «نيسان»، في 13 أبريل الجاري.

فوز أولسان برباعية نظيفة بالدوري الكوري

كما لم يخض أولسان الكوري الجنوبي، أي مباراة بعد فوزه على يوكوهاما إف مارينوس الياباني، وكان آخر مباراة خاضها الفريق الكوري بالدوري المحلي، انتهت بفوزه على جانجوون بالجولة السابعة من المسابقة برباعية نظيفة على ملعب «أولسان مونسو»، في 13 أبريل الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين يوكوهاما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين يوكوهاما وأولسان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين يوكوهاما وأولسان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:16 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 مباراة الذهاب بين أولسان ويوكوهاما يحل أولسان الكوري الجنوبي، ضيفا على نظيره يوكوهاما إف مارينوس الياباني، ظهر غد الأربعاء، على ملعب «نيسان»، في مباراة إياب... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 07:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :