2024-04-23T19:37:36+03:00

آرني سلوت يجذب انتباه عمالقة أوروبا

- أكدت صحيفة تيليجراف البريطانية أن آرني سلوت مدرب فينورد الهولندي أصبح المرشح الأول في الوقت الحالي لتدريب فريق ليفربول وخلافة يورجن كلوب.

ويعلم ليفربول باهتمام برشلونة وبايرن ميونخ بـ سلوت الذي استطاع جذب انظار الجميع بعد أن حقق لقب الدوري الهولندي الثاني فقط لـ فينورد بتاريخه في هذا القرن.

هذا بالاضافة إلى نجاحه بتحقيق كأس هولندا الاسبوع الماضي فهناك إعجاب كبير للغاية من عمالقة أوروبا بأسلوبه الهجومي مع فريقه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آرني سلوت يجذب انتباه عمالقة أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آرني سلوت يجذب انتباه عمالقة أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة آرني سلوت يجذب انتباه عمالقة أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكدت صحيفة تيليجراف البريطانية أن آرني سلوت مدرب فينورد الهولندي أصبح المرشح الأول في الوقت الحالي لتدريب فريق ليفربول وخلافة يورجن كلوب. ويعلم ليفربول باهتمام برشلونة وبايرن ميونخ بـ سلوت الذي استطاع جذب انظار الجميع بعد... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 07:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :