2024-04-23T19:42:10+03:00

برناردو سيلفا يغرى برشلونة بمفاجأة لن تتكرر مرتين.. ماذا حدث؟

يتواصل بشكل جدي للغاية البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، مع إدارة برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي مستمر حتى صيف عام 2026، حيث كان هدفا في أخر موسمين لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتقل برناردو سيلفا من صفوف بنفيكا إلى موناكو الفرنسي، الذي تألق معه بشدة، قبل أن يغادر إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2017، ليخوض تجربة رائعة مع السيتيزين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر سيتي قد طلب في الفترة الماضية مبلغ 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات برناردو سيلفا، وهو ما لم يحصل عليه من أي فريق.

ويتواجد برناردو سيلفا على رأس قائمة طلبات تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، من أجل تدعيم الفريق في الصيف المقبل.

برناردو في برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برناردو سيلفا أكد لإدارة برشلونة، بأنه مستعد لتخفيض راتبه السنوي من أجل الانتقال للفريق الكتالوني الموسم المقبل.

ويرى برناردو سيلفا بأن مرحلته انتهت بالفعل مع مانشستر سيتي، حيث أنه يحلم باللعب في برشلونة، منذ أن كان لاعبا في بنفيكا خلال مراحل الشباب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وزار برناردو سيلفا مدينة برشلونة في الفترة الماضية عدة مرات، للإطلاع على طابع الحياة في الإقليم الكتالوني، خاصة مع تواجد عدد من أصدقائه في البلاوجرانا حاليا.

ويحتوى العقد بين اللاعب البرتغالي ومانشستر سيتي، على شرط جزائي مقابل 50 مليون يورو، يسمح له بالرحيل لبرشلونة، يدخل حيز التنفيذ في صيف 2024.

ومن المتوقع، أن يوافق مانشستر سيتي على بيع برناردو سيلفا إلى برشلونة، بل التفاوض على شرط الـ50 مليون يورو، حال أصر اللاعب على المغادرة.

اقرأ أيضا

أرقام.. ليلة خيالية لنجم برشلونة في البرنابيو رغم خسارة الكلاسيكو

رابطة الدوري تكذب برنامج وليد الفراج بشأن التأجيل للهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برناردو سيلفا يغرى برشلونة بمفاجأة لن تتكرر مرتين ماذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برناردو سيلفا يغرى برشلونة بمفاجأة لن تتكرر مرتين.. ماذا حدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت برناردو سيلفا يغرى برشلونة بمفاجأة لن تتكرر مرتين.. ماذا حدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتواصل بشكل جدي للغاية البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، مع إدارة برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي مستمر حتى صيف عام 2026، حيث كان هدفا في أخر موسمين... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 07:42 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :