2024-04-23T19:56:13+03:00

التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:52 م

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن تشكيل الهلال والعين في اللقاء الذي يقام بين الفريقين في إطار مواجهات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والعين في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد المملكة آرينا معقل الفريق السعودي، على ملعب المملكة آرينا معقل الفريق السعودي.

تشكيل الهلال 

قرر المدرب البرتغال خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق العين بدوري الأبطال، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: بونو.
  • في خط الدفاع: سعود، تمبكتي، آل البليهي، الشهراني.
  • في خط الوسط: نيفيز، سافيتش، ميشايل.
  • في خط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، الشهري.

تشكيل العين لمواجهة الهلال السعودي

قرر المدرب الأرجنتيني هارنان كرسبو المدير الفني لفريق العين، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق الهلال بدوري الأبطال، بتشكيل مكون من: كوامي أوتون، بارك يونج وو، يحيي نادر، أليخاندرو روميرو، بندر الاحبابي، أحمد برمان، ايريك مانديز، خالد الهاشمي، ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي.

ويذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين في إطار نصف نهائي دوري أبطال آسيا، انتهى بفوز الفريق الإماراتي بنتيجة 4-2 على ملعب هزاع بن زايد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:52 م يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن تشكيل الهلال والعين في اللقاء الذي يقام بين الفريقين في إطار مواجهات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا. موعد مباراة الهلال والعين في دوري الأبطال... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :