2024-04-23T20:09:14+03:00

تشكيل الهلال الرسمي ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم

تشكيل الهلال ضد العين.. أعلن جورجي جيسوس، المدير الفني للزعيم، عناصره الأساسية لقمة العنابي، مساء اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر إقامته على ملعب المملكة أرينا.

ويستضيف الموج الأزرق نظيره الزعيم في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب المملكة آرينا.

الهلال ضد العين

وكان فريق الهلال السعودي قد تلقى هزيمة قاسية أمام العين الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب، والتي احتضنها ملعب هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويسعى فريق الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس في تعويض الهزيمة التي تلقاها في الإمارات أمام العين، ومواصلة مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا بالتأهل للمباراة النهائية.

وأكد جيسوس قبل مباراة الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي كأس آسيا، أنه يثق في قدرة لاعبيه على تعويض الهزيمة في مباراة الذهاب، والنجاح في خطف بطاقة التأهل إلى النهائي.

تشكيل الهلال الرسمي ضد العين في دوري أبطال آسيا

وفي ما يلي تشكيل الهلال السعودي الرسمي ضد العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء:

???? إلـيـكم قائمتنـا لمواجهـة "العين" ⚽️????#الهلال pic.twitter.com/cLwIjqzQa3

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) April 23, 2024

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - علي البليهي - ياسر الشهراني

في خط الوسط: روبن نيفيز- سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش - ميشايل ديلجادو

في خط الهجوم: سالم الدوسري - مالكوم - صالح الشهري

تشكيل العين الرسمي لمباراة الهلال

تشكيلة الزعـيـم أمام فريق الهلال ???? #نادي_العين #دوري_أبطال_آسيا pic.twitter.com/rv7lB6lZvB

— نادي العين (@alainfcae) April 23, 2024

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: إيريك جورجينس - خالد الهاشمي - بندر الأحبابي - كوامي أوتون

خط الوسط: يونج وو بارك - يحيى نادر - أحمد برمان

خط الهجوم: أليخاندرو روميرو - سفيان رحيمي - ماتياس بالاسيوس

موعد مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا اليوم

وتنطلق مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل كتيبة خورخي خيسوس.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العين، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الهلال الرسمي ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الهلال الرسمي ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تشكيل الهلال الرسمي ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تشكيل الهلال ضد العين.. أعلن جورجي جيسوس، المدير الفني للزعيم، عناصره الأساسية لقمة العنابي، مساء اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر إقامته على ملعب المملكة أرينا. ويستضيف الموج الأزرق نظيره الزعيم في إياب نصف نهائي بطولة دوري... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 08:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم