2024-04-23T20:18:35+03:00

هل يلحق أحمد فتوح بتشكيل الزمالك أمام دريمز بالكونفيدرالية؟

07:14 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

أحمد فتوح

ينهي اليوم الثلاثاء، أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له، في ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

موعد عودة انضمام فتوح لتدريبات الزمالك 

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للزمالك غداً الأربعاء بصورة طبيعية استعداداً لمباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر في السابعة مساء الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يلحق أحمد فتوح بتشكيل الزمالك أمام دريمز بالكونفيدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يلحق أحمد فتوح بتشكيل الزمالك أمام دريمز بالكونفيدرالية؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هل يلحق أحمد فتوح بتشكيل الزمالك أمام دريمز بالكونفيدرالية؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:14 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 أحمد فتوح ينهي اليوم الثلاثاء، أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له، في ظل الإصابة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 08:18 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :