2024-04-23T20:31:08+03:00

قرار مصيري من أنشيلوتي قبل قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ

بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في التفكير بمواجهة فريقه المنتظرة ضد بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 30 من إبريل الجاري، على ملعب أليانز أرينا، بايرن ميونخ الألماني ضيفه ريال مدريد الإسباني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد انتصر يوم الأحد الماضي على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (3-2)، واقترب من حسم لقب الدوري الإسباني "الليجا"، باتساع الفارق بينهما لـ11 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش لاعبي ريال مدريد في الأسبوع الأخير حالة من الإرهاق البدني، بعد مباراة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري الأبطال، والتي انتهت بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

ماذا سيفعل أنشيلوتي؟: 

كشفت صحيفة  "ماركا" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي يدرس الدفع باللاعبين البدلاء في مواجهة ريال سوسييداد المرتقبة يوم الجمعة المقبل، في الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويرحل ريال مدريد يوم الجمعة المقبل الموافق الـ26 من إبريل الجاري، لمواجهة ريال سوسييداد، في الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يشارك الحارس البديل كيبا أساسيا بدلا من لونين الذي يعاني من إرهاق بدني كبير، في ظل ضغط المباريات المتتالية التي شارك فيها.

ويريد أنشيلوتي استعادة جاهزية جميع اللاعبين بدنيا، قبل مواجهة بايرن ميونخ يوم الـ30 من إبريل الجاري، على ملعب أليانز أرينا.

اقرأ أيضا

لابورتا يهدد ويطلب إعادة للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد يتفاوض مع نجم مانشستر سيتي ويخطفه من برشلونة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار مصيري من أنشيلوتي قبل قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار مصيري من أنشيلوتي قبل قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قرار مصيري من أنشيلوتي قبل قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في التفكير بمواجهة فريقه المنتظرة ضد بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ويستضيف يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 30 من إبريل الجاري، على ملعب أليانز أرينا،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 08:31 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :