2024-04-23T20:31:16+03:00

أخبار الاتحاد اليوم- بقاء جاياردو وصفقات مدوية في الميركاتو

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل العميد المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بفارق 17 نقطة عن الهلال المتصدر.

ويستضيف نادي الاتحاد منافسه الشباب، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

أخبار نادي اتحاد جدة السعودي اليوم الأربعاء..

- أكدت تقارير صحفية أن الشركة التي تدير أعمال رافائيل فاران، مدافع نادي مانشستر يونايتد، أن اللاعب تلقى عرضًا من نادي الاتحاد لكن النادي لم يحسم قراره حتى الآن.

- أوضحت تقارير صحفية إيطالية، أن ماتياس سولي، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي المعار لنادي فريزونوني أصبح هدفا لنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

- استقرت إدارة نادي الاتحاد على استمرار مارسيلو جاياردو على رأس الإدارة الفنية للفريق في الموسم القادم مع تدعيم الفريق بنجوم عالميين على رأسهم محمد صلاح.

- أشارت صحيفة الرياضية أن الثنائي نجولو كانتي وفابينيو غابا عن تدريبات الفريق الجماعية أمس الاثنين في ظل عدم تماثلهما للشفاء الكامل وتواجدهما في العيادة الطبية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخبار الاتحاد اليوم بقاء جاياردو وصفقات مدوية في الميركاتو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخبار الاتحاد اليوم- بقاء جاياردو وصفقات مدوية في الميركاتو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أخبار الاتحاد اليوم- بقاء جاياردو وصفقات مدوية في الميركاتو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.ويحتل العميد المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بفارق 17 نقطة عن... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 08:31 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :