2024-04-23T21:00:48+03:00

إبراهيموفيتش يوصي بتعيين فان بوميل خلفا لبيولي

– كشفت موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يعمل مستشارا فنيا لملاك نادي ميلان، يوصي بتعيين الهولندي ماك فان بوميل، خلفا لستيفانو بيولي، بداية من الموسم المقبل.

وذكر التقرير أن إبراهيموفيتش، ينصح ملاك ميلان، بتعيين فان بوميل، المدير الفني الحالي لفريق أنتويرب البلجيكي، مديرا فنيا للروسونيري، بدلاً من بيولي.

وكان بوميل قد لعب فترة مع ميلان خلال تواجد إبراهيموفيتش، خلال موسم 2011 – 2012.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيموفيتش يوصي بتعيين فان بوميل خلفا لبيولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيموفيتش يوصي بتعيين فان بوميل خلفا لبيولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة إبراهيموفيتش يوصي بتعيين فان بوميل خلفا لبيولي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يعمل مستشارا فنيا لملاك نادي ميلان، يوصي بتعيين الهولندي ماك فان بوميل، خلفا لستيفانو بيولي، بداية من الموسم المقبل.... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :