2024-04-23T21:13:34+03:00

رئيس منتخب السويس: بعت سيارتي وكنت في طريقي لبيع الثانية من أجل الصعود

08:12 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

أسامة الموشي

أعرب أسامة الموشي رئيس مجلس إدارة نادي منتخب السويس عن سعادته الطاغية عقب صعود فريقه لدوري المحترفين، مؤكدًا أن إنجاز الصعود جاء بعد عمل شاق من جميع أفراد منظومة النادي، ولم يكن وليد الصدفة.

أسامة الموشي: قام ببيع سيارتي لتوفير الدعم المادي للفريق وكان على وشك أن يبيع الثانية

وقال الموشي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «مبدئيًا أحب أوضح إن أسامة الموشي واحد من مشجعي منتخب السويس قبل كونه رئيس النادي، وصعود الفريق لدوري المحترفين هو مكافأة اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة لجمهور نادينا العظيم الداعم الأول لينا طوال الموسم من داخل وخارج الاستاد».

وفيما يتعلق ببيع سيارته الخاصة، أوضح الموشي أنه باعها لتوفير الدعم المادي للفريق وكان على وشك أن يبيع الثانية، لافتًا إلى أنه لم يكن يرغب في التحدث عن تلك الواقعة، ولكن وليد فؤاد، وكيل اللاعبين والذي كان شاهدًا على الواقعة صرح بها ليوضح مدى الدعم الذي يقدمه مجلس الإدارة للفريق، مؤكدًا أن جميع أعضاء مجلس الإدارة لا يبخلون على الفريق، وأن الدعم المادي لفريق الكرة خلال الموسم الجاري تخطى الـ2 مليون جنيه.

وأضاف أن المطرب عمر كمال تبرع بـ100 ألف جنيه لدعم الفريق، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من جماهير الفريق تبرعوا بمبلغ ٤٥ ألف جنيه رغبةً منهم في مكافأة اللاعبين وحثهم على الاستمرار في تقديم العروض الجيدة وتحقيق حلم مدينة السويس بالصعود إلى الدوري الممتاز واللعب وسط الكبار.

واختتم رئيس منتخب السويس أن سعد فاروق المدير الفني للفريق مستمر في منصبه للموسم المقبل، دون الاستغناء عن أيًا من لاعبي الفريق كما يردد البعض، مُتمنيًا دعم اتحاد الكرة للأندية الشعبية، وتوفير كافة فرص النجاح لها، وتسهيل حضور الجمهور في جميع المباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس منتخب السويس بعت سيارتي وكنت في طريقي لبيع الثانية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس منتخب السويس: بعت سيارتي وكنت في طريقي لبيع الثانية من أجل الصعود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رئيس منتخب السويس: بعت سيارتي وكنت في طريقي لبيع الثانية من أجل الصعود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:12 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 أسامة الموشي أعرب أسامة الموشي رئيس مجلس إدارة نادي منتخب السويس عن سعادته الطاغية عقب صعود فريقه لدوري المحترفين، مؤكدًا أن إنجاز الصعود جاء بعد عمل شاق من جميع... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :