2024-04-23T21:13:34+03:00

بعد نيمار وديمبلي.. باريس سان جيرمان يستهدف نجم ثالث من برشلونة

08:04 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

برشلونة

يستهدف باريس سان جيرمان الفرنسي خطف نجم ثالث من برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما كسر عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا المقدر بنحو 222 مليون دولار في صيف 2017، بالإضافة لضم عثمان ديمبلي الصيف الماضي بدفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ50 مليون يورو.

باريس يرصد 200 مليون يورو لضم لامين يامال

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، فإن النادي الباريسي يستهدف بقوة التعاقد مع لامين يامال نجم برشلونة الأول خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت أن لويس إنريكي المدير الفني للنادي الباريسي هو من طلب من الإدارة ضم لامين يامال بعد المستويات المميزة التي قدمها هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان تنوي التقدم بعرض رسمي يبلغ 200 مليون يورو، إلا أن ما سيحسم الصفقة هي رغبة اللاعب البالغ من العمر 16 عاما.

ويراهن باريس سان جيرمان على أوضاع برشلونة الاقتصادية السيئة التي قد تجبر الإدارة على التخلص من بعض اللاعبين نهاية الموسم الحالي.

وشارك لامين يامال هذا الموسم في 44 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد نيمار وديمبلي باريس سان جيرمان يستهدف نجم ثالث من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد نيمار وديمبلي.. باريس سان جيرمان يستهدف نجم ثالث من برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد نيمار وديمبلي.. باريس سان جيرمان يستهدف نجم ثالث من برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:04 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 برشلونة يستهدف باريس سان جيرمان الفرنسي خطف نجم ثالث من برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما كسر عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا المقدر بنحو 222... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :