2024-04-23T21:21:06+03:00

أول تعليق من أحمد سامي بعد فوز سموحة الكبير على بلدية المحلة

08:13 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة

علق أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على الفوز الكبير الذي حققه فريقه على بلدية المحلة مساء اليوم.

وفاز سموحة على نظيره بلدية المحلة برباعية خلال المباراة جرت بينهما اليوم على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة دوري Nile.

وأعرب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عن سعادته بالفوز، وقال إنه لم يتوقع الفوز بتلك النتيجة الكبيرة.

سموحة يعاني فى مصادر التهديف 

وأضاف «سامي»، «سموحة  يعاني من مشكلة كبيرة وهى أن مصادر التهديف تنحصر في لاعب واحد هو حسام حسن وفي حال ما كان اللاعب غير موفق نواجه أزمة في التسجيل والتهديف في ظل إصابة فادي فريد».

واستطرد مدرب سموحة قائلا: «سموحة يعاني هذا الموسم من مشكلات مختلفة خاصةً في ظل رحيل نجوم وأعمدته الأساسية من خلال البيع في ظل سياسة إدارة النادي بترشيد النفقات».

وأكد أن سموحة يمتلك مجموعة من العناصر الواعدة تحتاج إلى مزيد من الوقت للانصهار مع فكر الجهاز الفني.

وأضاف: «نعمل في حدود الإمكانيات المتاحة ونستهدف التعاون مع اللاعبين الذين يمتلكون الرغبة في التطور».

واختتم تصريحاته مطالبا لاعبي فريقه بعدم المبالغة والإفراط في الفرحة للحفاظ على التركيز خلال المباريات المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من أحمد سامي بعد فوز سموحة الكبير على بلدية المحلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من أحمد سامي بعد فوز سموحة الكبير على بلدية المحلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أول تعليق من أحمد سامي بعد فوز سموحة الكبير على بلدية المحلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:13 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024 أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة علق أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على الفوز الكبير الذي حققه فريقه على... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :