2024-04-23T21:28:31+03:00

جيسوس: الهلال مرتبط بالبطولة الأسيوية.. وأنا علي ثقة بتعويض النتيجة

تحدث المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، على مواجهة العين، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي تقام على أرضية ملعب المملكة أرينا مساء اليوم.وقال جيسوس في تصريحات تلفزيونية:" الهلال اسمه مرتبط بالبطولة الأسيوية، مشيراً إلى أن واثق تمام الثقة في الفوز بالمباراة، والعودة والانتصار والعبور إلى الدور القادم من المسابقة".وتابع:" اللاعبين لديهم الثقة كاملة في الوقت الحالي، في قدرتهم علي العودة في المباراة، والعبور إلى الدور القادم".وفاز نادي العين علي حساب نادي الهلال في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيسوس الهلال مرتبط بالبطولة الأسيوية وأنا علي ثقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيسوس: الهلال مرتبط بالبطولة الأسيوية.. وأنا علي ثقة بتعويض النتيجة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم جيسوس: الهلال مرتبط بالبطولة الأسيوية.. وأنا علي ثقة بتعويض النتيجة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، على مواجهة العين، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي تقام على أرضية ملعب المملكة أرينا مساء اليوم.وقال جيسوس في تصريحات تلفزيونية:" الهلال اسمه مرتبط بالبطولة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :