2024-04-23T22:04:58+03:00

مباشر- أرسنال (0-0) تشيلسي.. قمة الدوري الإنجليزي

يشهد حاليا ملعب الإمارات، بالعاصمة لندن، مواجهة كبرى بين أرسنال وضيفه تشيلسي، في لقاء مؤجل من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعادل الفريقين في لقاء المرحلة الذي إقيم على ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة (2-2) في لقاء مثير كاد يحقق فيه تشيلسي الانتصار.

ويدخل أرسنال المباراة في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بالتساوي مع ليفربول، بعدما حقق الانتصار في الجولة الماضية على ولفرهامبتون بهدفين دون رد.

وفي المقابل، يحتل تشيلسي الترتيب التاسع برصيد 47 نقطة، حيث خسر يوم السبت الماضي، نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي بهدف دون رد.

يقدم "سعودي سبورت" بث مباشر لأحداث المباراة دقيقة بدقيقة (من هنا)

ويخوض أرسنال المباراة ضد تشيلسي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: تومياسو، جابريل، ساليبا، بن وايت.

خط الوسط: ديكلان رايس، بارتي، أوديجارد.

خط الهجوم: تروسارد، كاي هافرتز، بوكايو ساكا.

وفي المقابل، يخوض تشيلسي المباراة بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: ألفي جيلكريست، ديساسي، بدياشيلي، كوكوريلا.

خط الوسط: إنزو، كايسيدو.

مادويكي، جالاجير، رحيم سترلينج.

خط الهجوم: نيكولاس جاكسون.

اقرأ أيضا

تشكيل أرسنال وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي 

موعد مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباشر أرسنال 0 0 تشيلسي قمة الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباشر- أرسنال (0-0) تشيلسي.. قمة الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مباشر- أرسنال (0-0) تشيلسي.. قمة الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يشهد حاليا ملعب الإمارات، بالعاصمة لندن، مواجهة كبرى بين أرسنال وضيفه تشيلسي، في لقاء مؤجل من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".وتعادل الفريقين في لقاء المرحلة الذي إقيم على ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة (2-2) في لقاء مثير كاد يحقق... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :