2024-04-23T22:08:42+03:00

نتيجة مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:03 م

يبحث عشاق كرة القدم عن نتيجة مباراة الهلال والعين، التي تقام بين الفريقين في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الشوط الأول

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال والعين، التي تقام بينهما في إطار مواجهات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي يقام على أرضية ملعب المملكة آرينا معقل الزعيم.

وسجل فريق الهلال هدف افتتاح النتيجة في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، عن طريق ركلة جزاء أحرزها لاعبه نيفيز.

وعدل فريق العين الإماراتي نتيجة المباراة، بإحرازه هدفا في الدقيقة 12 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه إريك يورجنيس مينيزيس.

تشكيل الهلال السعودي

وقرر المدرب البرتغال خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق العين بدوري الأبطال، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: بونو.
  • في خط الدفاع: سعود، تمبكتي، آل البليهي، الشهراني.
  • في خط الوسط: نيفيز، سافيتش، ميشايل.
  • في خط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، الشهري.

تشكيل العين الإماراتي

وقرر المدرب الأرجنتيني هارنان كرسبو المدير الفني لفريق العين، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق الهلال بدوري الأبطال، بتشكيل مكون من: كوامي أوتون، بارك يونج وو، يحيي نادر، أليخاندرو روميرو، بندر الاحبابي، أحمد برمان، ايريك مانديز، خالد الهاشمي، ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي.

ونتيجة مباراة الذهاب

فاز فريق العين على نظيره الهلال في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بنيتجة 4-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب هذاع بن زايد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:03 م يبحث عشاق كرة القدم عن نتيجة مباراة الهلال والعين، التي تقام بين الفريقين في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا. نتيجة مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :