2024-04-23T22:13:38+03:00

خبير تحكيمي يكشف صحة ركلة جزاء العين وخطأ تمبكتي

تستمر المتابعة لأحداث المواجهة الهامة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والعين الإماراتي، ضمن منافسات إياب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

خبير تحكيمي يكشف صحة قرار ركلة الجزاء ضد الهلال

وعلق محمد كمال رشية الخبير التحكيمي لصحيفة الرياضية على لقطة ركلة الجزاء للعين في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

وقال ريشة: "الحكم اتخذ قرار صحيح بإلغاء ركلة جزاء العين بعد العودة إلى تقنية الفيديو، لأن المهاجم هو من أخر قدمه لتصدم بقدم مدافع الهلال".

وسجل الهلال هدفًا في الدقيقة الثالثة عن طريق روبن نيفيز من ركلة جزاء حصل عليها.

وعادل العين سريعًا النتيجة بعد أن ضرب دفاع الهلال بسهولة عن طريق إيريك في الدقيقة 12.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال ينفجر أمام العين.. هدف مبكر وقرار يبدأ الريمونتادا

العين يسكت الهلال.. رد سريع ومحبط من العين !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير تحكيمي يكشف صحة ركلة جزاء العين وخطأ تمبكتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير تحكيمي يكشف صحة ركلة جزاء العين وخطأ تمبكتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خبير تحكيمي يكشف صحة ركلة جزاء العين وخطأ تمبكتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تستمر المتابعة لأحداث المواجهة الهامة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والعين الإماراتي، ضمن منافسات إياب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.خبير تحكيمي يكشف صحة قرار ركلة الجزاء ضد الهلالوعلق محمد كمال رشية الخبير التحكيمي لصحيفة الرياضية على... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم