2024-04-23T22:20:48+03:00

خبير تحكيمي يكشف عن خطأ لحكم مباراة الهلال والعين ـ عاجل

كشف الخبير التحكيمي جمال الشريف، عن خطأ من جانب أحمد العلي في الشوط الأول من مباراة الهلال والعين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الوقت الحالي، علي أرضية ملعب المملكة أرينا، وتشير النتيجة إلي تقدم التعادل الإيجابي بين الفريقين.وقال الشريف في تصريحات خاصة لـ الميدان:" هناك خطأ في الشوط الأول من مباراة الهلال والعين، وهو كان من المقرر أن يتخذ حكم اللقاء أحمد العلي قراراً بإسقاط الكرة بدلاً من أن يستأنف اللعب بشكل مباشر، عقب القرار الصحيح الذي اتخذه بإلغاء ركلة الجزاء".وتشير النتيجة في الوقت الحالي، إلى التعادل الإيجابي بين الهلال والعين بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي يقام علي ملعب المملكة أرينا.ويحتاج نادي الهلال ثلاثة أهداف للعبور إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أسيا، والعبور إلى المباراة النهائية للمسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير تحكيمي يكشف عن خطأ لحكم مباراة الهلال والعين ـ عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير تحكيمي يكشف عن خطأ لحكم مباراة الهلال والعين ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم خبير تحكيمي يكشف عن خطأ لحكم مباراة الهلال والعين ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الخبير التحكيمي جمال الشريف، عن خطأ من جانب أحمد العلي في الشوط الأول من مباراة الهلال والعين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الوقت الحالي، علي أرضية ملعب المملكة أرينا، وتشير النتيجة إلي تقدم التعادل الإيجابي بين الفريقين.وقال الشريف في... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم