2024-04-23T22:21:35+03:00

خبراء التحليل:كارثة هلالية وتغييرات جذرية تضرب العين الشوط الثاني

علق المحلل الفني خالد القحطاني، والدكتور سلطان اللحياني، نجم الكرة السعودية السابق، على نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، بدوري أبطال آسيا. 

انتهى الشوط الأول من مباراة الإياب بنصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي والعين الإماراتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

دخل الهلال المباراة بضغط عالي، وتمكن "الزعيم الآسيوي" من افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثالثة، من ركلة جزاء نفذها بنجاح النجم البرتغالي روبن نيفيز، ولكن سرعان ما عاد فريق العين الإماراتي من بعيد، واستغل خطأ دفاعيًا هلاليًا في الدقيقة 12، ليسجل هدف التعادل عن طريق إيريك.

ووصف المحلل الفني خالد القحطاني، أداء الهلال ومستوى اللاعبين خلال شوط المباراة الأول أمام العين بـ"الكارثي". 

وكتب: "بعيدا عن النتيجة، شوط كارثي، شوط الكرة فيه بالهواء أكثر من الأرض، ليه كل هذا من أول دقيقة؟، ليه من الدقيقة الأولى مقدمين المباراة على ما يحب المنافس؟!. 

وتابع تحليله للشارع الرياضي السعودي، قائلا: "تأمل بس: أسوا أوقاتنا كانت بعد هدفنا مباشرة، كان هنالك ١١ دقيقة وقت بدل ضائع كنا فيها عاجزين، الله يزينها".

ومن جهة أخرى، علق الدكتور سلطان اللحياني، نجم الكرة السعودية السابق، على مجريات الشوط الأول والخروج بالتعادل، قائلا: "شوط أول بدأ بما نتمنى بهدف مبكر؛ وللأسف عاد العين بخطأ دفاعي في التنظيم والتغطية". 

وتابع الكابتن سلطان اللحياني: "هجومياً يحتاج الهلال حلول ومبادرة ولامركزية أكبر، توظيف مالكوم كمهاجم مع حرية أكبر لسافيتش بتغير صالح ودخول الفرج برأيي أهم خيارات خيسوس في الشوط الثاني".

اقرأ أيضا

لاعب الهلال مفاجأة لقاء العين .. مغامرة خيسوس التي صدمت الجماهير

تخبط مشجعي الهلال قبل لقاء العين .. وسخرية لاذعة من جماهير النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبراء التحليل كارثة هلالية وتغييرات جذرية تضرب العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبراء التحليل:كارثة هلالية وتغييرات جذرية تضرب العين الشوط الثاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خبراء التحليل:كارثة هلالية وتغييرات جذرية تضرب العين الشوط الثاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق المحلل الفني خالد القحطاني، والدكتور سلطان اللحياني، نجم الكرة السعودية السابق، على نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، بدوري أبطال آسيا. انتهى الشوط الأول من مباراة الإياب بنصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :