2024-04-23T22:36:31+03:00

سالم الدوسري يواصل التوهج مع الهلال في دوري أبطال أسيا

واصل سالم الدوسري التوهج مع نادي الهلال في مسابقة دوري أبطال أسيا، وذلك بعد الهدف الذي سجله في شباك العين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي تقام علي ملعب ستاد المملكة أرينا في الوقت الحالي.ووصل سالم الدوسري إلى المساهمة رقم 7 خلال الموسم الحالي، وذلك بعد تسجيله 6 أهداف في النسخة الحالية من المسابقة، إلى جانب صناعة هدف خلال مجريات البطولة الحالية. سالم الدوسري هذا الموسم في دوري أبطال أسيا: خاض: 10 مباريات سجل: 6صنع: 1إجمالي مساهمات: 7


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سالم الدوسري يواصل التوهج مع الهلال في دوري أبطال أسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سالم الدوسري يواصل التوهج مع الهلال في دوري أبطال أسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم سالم الدوسري يواصل التوهج مع الهلال في دوري أبطال أسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل سالم الدوسري التوهج مع نادي الهلال في مسابقة دوري أبطال أسيا، وذلك بعد الهدف الذي سجله في شباك العين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي تقام علي ملعب ستاد المملكة أرينا في الوقت... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :