2024-04-23T22:36:50+03:00

الأخضر الشاب يعاود تدريباته استعدادا لربع نهائي كأس آسيا

بدأ المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم تدريباته بعد مباراته أمس مع منتخب العراق، والتي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومن الناحية البدنية، أجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية مساء اليوم في الصالة الرياضية بمقر سكّن البعثة، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، وقُسّموا خلالها إلى مجموعين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى تمارين تقوية.

ومن المقرر أن يؤدي أخضر 23 عامًا حصته التدريبية في تمام الرابعة من مساء غداً على ملعب جامعة قطر 2، سيتاح لوسائل الإعلام تغطية الربع ساعة الأولى منها.

فيما قرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب محمد مران، وذلك بعدما كشفت الفحوصات الطبية تعرضه لقطع في بعض أربطة مفصل الكاحل الأيمن.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يتصدر مجموعته “الثالثة” والتي تضمّ إلى جانبه منتخبات العراق، تايلاند، وطاجيكستان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأخضر الشاب يعاود تدريباته استعدادا لربع نهائي كأس آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأخضر الشاب يعاود تدريباته استعدادا لربع نهائي كأس آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأخضر الشاب يعاود تدريباته استعدادا لربع نهائي كأس آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأ المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم تدريباته بعد مباراته أمس مع منتخب العراق، والتي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ومن الناحية البدنية، أجرى لاعبو... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :