2024-04-23T22:36:51+03:00

لاعب العين إيريك يغادر الملعب بعد تعرضه للإصابة .. فيديو

تعرض إيريك لاعب فريق نادي العين للإصابة خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي خاضها مساء اليوم أمام فريق نادي الهلال.

وتعرض إيريك للإصابة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، ولم يستطيع اللاعب البرازيلي استكمال المباراة، وغادر الملعب محمولا على الأكتاف.

يذكر أن فريق نادي الهلال يخوض مساء اليوم مباراة الإياب بنصف نهائي أبطال آسيا أمام فريق نادي العين وذلك بعدما خسر مواجهة الذهاب بنتيجة (4-2).

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713899576473.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب العين إيريك يغادر الملعب بعد تعرضه للإصابة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب العين إيريك يغادر الملعب بعد تعرضه للإصابة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لاعب العين إيريك يغادر الملعب بعد تعرضه للإصابة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض إيريك لاعب فريق نادي العين للإصابة خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي خاضها مساء اليوم أمام فريق نادي الهلال. وتعرض إيريك للإصابة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، ولم يستطيع اللاعب البرازيلي استكمال المباراة، وغادر الملعب محمولا على... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :