2024-04-23T23:17:02+03:00

كوبيل: لا يمكننا الاسترخاء علينا أن نواصل

– أوضح جريجور كوبيل، حارس مرمى نادي بوروسيا دورتموند، عن رغبته في اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

وقال كوبيل في تصريح صحفي: “من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نبذل جهدًا بنسبة 100 بالمائة لضمان المركز الرابع في الدوري. طالما لم يتم تحقيق أي شيء بعد، لا يمكننا الاسترخاء. علينا أن نواصل العمل بكل قوة مع التركيز”.

“من الجيد دائمًا أن يكون هناك عدد قليل من المشجعين في التدريب، لكن بالنسبة لنا، لا يتغير الأمر كثيرًا فيما يتعلق بالرياضة ، نحن نتدرب كما نفعل عادةً. بعد ذلك، سنقوم بالتوقيعات للمشجعين، آمل أن يحصل الجميع على واحدة، وعندها سنكون جميعًا سعداء”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوبيل لا يمكننا الاسترخاء علينا أن نواصل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوبيل: لا يمكننا الاسترخاء علينا أن نواصل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كوبيل: لا يمكننا الاسترخاء علينا أن نواصل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أوضح جريجور كوبيل، حارس مرمى نادي بوروسيا دورتموند، عن رغبته في اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وقال كوبيل في تصريح صحفي: “من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نبذل جهدًا بنسبة 100 بالمائة لضمان... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :