2024-04-23T23:20:06+03:00

نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا.. الفريق الإماراتي يتأهل لـ النهائي

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:13 م

انتهت قبل قليل مباراة الهلال والعين، والتي أقيمت بين الفريقين في إطار مواجهات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي كأس آسيا، بعد الفوز على نظيره الهلال السعوي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-4، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الإماراتي بنتيجة 4-2.

نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا  الإياب

وفاز فريق الهلال السعودي على نظيره العين في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب المملكة آرينا معقل الزعيم.

وسجل فريق الهلال هدفه الأول خلال اللقاء في الدقيقة 4 من بداية المباراة عن طريق ركلة جزاء أحرزها لاعبه روبن نيفيز.

وعدل فريق العين نتيجة المباراة، بإحرازه هدف في الدقيقة 12 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه إريك يورجنيس، دي مينيزيس.

وفي الشوط الثاني بالدقيقة 51، أحرز فريق الهلال هدف التقدم عن طريق لاعبه سالم الدوسري.

اللقاء النهائي

من المقرر أن يلتقي فريق العين الإماراتي في نهائي دوري أطال آسيا، بالفائز من مباراة يوكوهاما مارينوس وأولسان غدًا في نصف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا الفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا.. الفريق الإماراتي يتأهل لـ النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا.. الفريق الإماراتي يتأهل لـ النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:13 م انتهت قبل قليل مباراة الهلال والعين، والتي أقيمت بين الفريقين في إطار مواجهات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا. وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي كأس آسيا، بعد الفوز على... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :