2024-04-23T23:32:36+03:00

انسحاب جديد بسبب القمصان.. منتخب الجزائر ينسحب من مباراته أمام المغربي في كرة اليد

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:31 م

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد لأقل من 17 سنة من مباراته أمام المنتخب المغربي، في البطولة العربية المنظمة بالمملكة المغربية.

انسحاب جديد بسبب القمصان 

ووفقا لما ذكره موقع البطولة المغربي، فإنه كان من المقرر أن تنطلق المباراة بين المنتخبين، ابتداء من الساعة السابعة مساء، غير أن المنتخب الجزائري لم يحضر لقاعة المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لخوض المواجهة.

وأكدت رئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، كريمة الطالبي، في تصريح صحفي سابق، أن المنتخب الجزائري سيقاطع المباراة المذكورة، في حال خوض المنتخب المغربي هذه المواجهة بقميص يحمل خريطة المملكة.

وحسب الصحيفة الجزائرية، فإن الاتحاد المحلي لكرة القدم أعلن انسحاب منتخبه للفتيان، بسبب قمصان المنتخب المغربي التي تحمل علم المملكة.

وفي سياق منفصل، قرر مراقب المباراة المُعيّن من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عدم إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تأخرت إقامة المباراة عن موعدها، قبل أن يتم إلغائها.

وفي ذات السياق تمسك نادي نهضة بركان بحقه في خوض لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بقميصه الرسمي، الذي أجرى به باقي منافسات المسابقة هذا الموسم، أمام اتحاد العاصمة الجزائري اليوم الأحد، على أرضية ملعب 5 جويلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انسحاب جديد بسبب القمصان منتخب الجزائر ينسحب من مباراته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انسحاب جديد بسبب القمصان.. منتخب الجزائر ينسحب من مباراته أمام المغربي في كرة اليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 انسحاب جديد بسبب القمصان.. منتخب الجزائر ينسحب من مباراته أمام المغربي في كرة اليد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:31 م انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد لأقل من 17 سنة من مباراته أمام المنتخب المغربي، في البطولة العربية المنظمة بالمملكة المغربية. انسحاب جديد بسبب القمصان  ووفقا لما ذكره موقع البطولة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :