2024-04-23T23:36:25+03:00

اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن

وكالات - السوسنة

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مواعيد المباريات المؤجلة من دور الـ16 لبطولة كأس الأردن (CFI) لموسم 2023/2024.

ويستقبل نادي سحاب نظيره الفيصلي عند السادسة مساء الاثنين 6 أيار على ستاد عمان، قبل أن يحل ناجي الوحدات ضيفا على مغير السرحان عند الـ8:45 مساء على ستاد الأمير محمد.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وأطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، مسمى جديد على بطولة كأس الأردن خلال المواسم الثلاثة المقبلة لتصبح (كأس الأردن - CFI).

يذكر أن شركة (CFI) تعتبر شريك التداول المالي لدى الاتحاد الأردني لكرة القدم، بموجب اتفاقية رعاية للمنتخبات الوطنية وبطولات المحترفين، وعدد من المسابقات النسوية، لمدة ثلاثة مواسم، ابتداءً من موسم 2023/2024 .

:    


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكالات - السوسنةأصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مواعيد المباريات المؤجلة من دور الـ16 لبطولة كأس الأردن (CFI) لموسم 2023/2024.ويستقبل نادي سحاب نظيره الفيصلي عند السادسة مساء الاثنين 6 أيار على ستاد عمان، قبل أن يحل ناجي الوحدات ضيفا على... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :