2024-04-23T23:40:12+03:00

محمد البريك يدخل في مشادة مع أحد الجماهير عقب مباراة الهلال والعين ـ عاجل

دخل محمد البريك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مشادة مع أحد الجماهير عقب مباراة العين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي أقيمت علي ملعب المملكة أرينا.ووفقا لمراسل الميدان الرياضي:" فإن محمد البريك دخل في نوبة كبيرة من الغضب عقب توديع بطولة دوري أبطال أسيا، ودخل في مشادة كلامية مع أحد الجماهير عقب نهاية المباراة، بعد توديع الفريق مسابقة دوري أبطال أسيا بشكل رسمي".وفاز نادي الهلال علي حساب نادي العين، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، لكنه لم ينجح في العبور إلي الدور القادم من المسابقة.ونجح نادي العين في العبور إلي المباراة النهائية من المسابقة، بعد الانتصار علي حساب الهلال في مجموع المباراتين بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد البريك يدخل في مشادة مع أحد الجماهير عقب مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد البريك يدخل في مشادة مع أحد الجماهير عقب مباراة الهلال والعين ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم محمد البريك يدخل في مشادة مع أحد الجماهير عقب مباراة الهلال والعين ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل محمد البريك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مشادة مع أحد الجماهير عقب مباراة العين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي أقيمت علي ملعب المملكة أرينا.ووفقا لمراسل الميدان... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :