2024-04-23T23:40:29+03:00

جماهير الهلال تحيي اللاعبين رغم الخسارة.. فيديو

دعمت جماهير نادي الهلال الفريق الأول لكرة القدم عقب توديعهم بطولة دوري أبطال آسيا.

وحرص عدد كبير من الجماهير على البقاء في ملعب المملكة أرينا بالرياض لتقديم التحية إلى لاعبي الهلال.

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي رغم فوزه على العين الإماراتي في مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم بنتيجة ( 2-1)، وذلك بسبب الخسارة التي لحقت به في مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة (4-2).

وبهذه النتيجة، تأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة (5-4)، بينما ودع فريق نادي الهلال البطولة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713904584534.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جماهير الهلال تحيي اللاعبين رغم الخسارة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جماهير الهلال تحيي اللاعبين رغم الخسارة.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جماهير الهلال تحيي اللاعبين رغم الخسارة.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دعمت جماهير نادي الهلال الفريق الأول لكرة القدم عقب توديعهم بطولة دوري أبطال آسيا. وحرص عدد كبير من الجماهير على البقاء في ملعب المملكة أرينا بالرياض لتقديم التحية إلى لاعبي الهلال. ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بطولة دوري أبطال... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم