2024-04-23T23:40:29+03:00

الفراج يعلق على خسارة الهلال أمام العين

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام نظيره العين في مباراة اليوم.

وقال الفراج “ألف مبروك لفريق العين، إدارة ولاعبين وجماهير على هذا الأداء القتالي والتكتيكي الكبير، قدم البنفسجي مباراة أعصاب مع الكثير من البسالة والعطاء”.

وأضاف الفراج “شكرا لفريق الهلال الذي لعب كما ينبغى أن يلعب لكن الحظ لم يكن معه في كثير من الفرص، قمة رائعة في الملعب والمدرجات”.

وودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي بالرغم من فوزه على العين الإماراتي في مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم بنتيجة ( 2-1).

وبهذه النتيجة، تأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة (5-4)، بينما ودع فريق نادي الهلال البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفراج يعلق على خسارة الهلال أمام العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفراج يعلق على خسارة الهلال أمام العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الفراج يعلق على خسارة الهلال أمام العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام نظيره العين في مباراة اليوم. وقال الفراج “ألف مبروك لفريق العين، إدارة ولاعبين وجماهير على هذا الأداء القتالي والتكتيكي الكبير، قدم البنفسجي مباراة أعصاب... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم