2024-04-23T23:49:05+03:00

دوري يلو.. العروبة يصعد للوصافة بنقاط الخلود

أقيمت اليوم الثلاثاء ثانِ أيام الجولة 29 من النسخة الحالية لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى بـ 3 مباريات.العدالة vs الجندل فاز فريق العدالة على نظيره الجندل خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء (2-0).وسجل للعدالة اللاعب خالد حامظي في الدقيقة ١١ من زمن المباراة ثم جاء الهدف الثاني عن طريق الكاميروني أولريش دونوفان في زمن الشوط الثاني عند الدقيقة ٥٧ .وبهذه النتيجة يتحصل العدالة على ٤٩ في المركز الخامس ويبقى الجندل في المركز الحادي عشر بـ ٣٦ نقطة.العروبة vs الخلود في مباراة قوية من الفريقين استضاف فريق العروبة نادي الخلود في ملعبه بسكاكا.ودخل هذا اللقاء كلا الفريقين بالطموح لخطف الثلاث نقاط وخاصة أنهما يتنافسان في المراكز المتقدمة.،وانته المباراة بفوز فريق العروبة بنتيجة ١ - صفر .وسجل للعروبة فهد الدوسري في آخر دقائق الشوط الثاني في الوقت بدل الضائع.وبهذه النتيجة يتحصل العروبة على النقطة ٥٤ متقدماً لمركز الوصافه.بينما بقي الخلود في ثالث الترتيب برصيد ٥١ نقطة.الفيصلي vs العربي وعلى استاد مدينة المجمعة استحق الفيصلي فوز ثمين على ضيفه العربي بعدما انتهت المباراة ٢-١ للفيصلي لتضعه في المركز السادس برصيد ٤٧ نقطة، فيما بقى العربي في المركز الرابع بـ ٤٩ نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري يلو العروبة يصعد للوصافة بنقاط الخلود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري يلو.. العروبة يصعد للوصافة بنقاط الخلود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم دوري يلو.. العروبة يصعد للوصافة بنقاط الخلود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أقيمت اليوم الثلاثاء ثانِ أيام الجولة 29 من النسخة الحالية لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى بـ 3 مباريات.العدالة vs الجندل فاز فريق العدالة على نظيره الجندل خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :