2024-04-23T23:49:22+03:00

سلمان الفرج بعد الخسارة : هناك ركلتي جزاء للهلال .. فيديو

تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سلمان الفرج عن خسارة فريقه أمام العين الإماراتي اليوم.

وقال سلمان الفرج في لقاء إعلامي بعد نهاية المباراة “مبروك للعين وهاردلك للجمهور الهلالي، وهناك أمور داخل الملعب و ركلتي جزاء للهلال”.

وأضاف نجم الهلال في حديثه “مشينا في سلسلة طويلة من المستحيل أن يفعلها أحد، وفرص ضاعت مو في يدنا”.

وودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي بالرغم من فوزه على العين الإماراتي في مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم بنتيجة ( 2-1).

وبهذه النتيجة، تأهل العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة (5-4)، بينما ودع فريق نادي الهلال البطولة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713904959863.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سلمان الفرج بعد الخسارة هناك ركلتي جزاء للهلال فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سلمان الفرج بعد الخسارة : هناك ركلتي جزاء للهلال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سلمان الفرج بعد الخسارة : هناك ركلتي جزاء للهلال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سلمان الفرج عن خسارة فريقه أمام العين الإماراتي اليوم. وقال سلمان الفرج في لقاء إعلامي بعد نهاية المباراة “مبروك للعين وهاردلك للجمهور الهلالي، وهناك أمور داخل الملعب و ركلتي جزاء... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :