2024-04-23T23:52:32+03:00

وليد الفراج يعلق على خروج الهلال بسبب "الحظ" ضد العين

ودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي، بعد الخسارة من العين الإماراتي بنتيجة (5-4).

وليد الفراج يعلق على خسارة الهلال السعودي

وعلق الإعلامي وليد الفراج على خسارة الهلال السعودي أمام العين الإماراتي، عبر حسابه الشخصي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي.

وكتب الفراج: "الف مبروك لفريق العين ، ادارة ولاعبين وجماهير على هذا الاداء القتالي والتكتيكي الكبير ، قدم البنفسجي مباراة اعصاب مع الكثير من البساله والعطاء . شكرا لفريق الهلال الذي لعب كما ينبغى ان يلعب لكن الحظ لم يكن معه في كثير من الفرص . قمة رائعه في الملعب والمدرجات".

ويودع الهلال دوري أبطال آسيا للسنة الثانية على التوالي من الأمتار الأخيرة.

ويذكر أن العين تجاوز النصر السعودي في ربع نهائي أبطال آسيا هذا الموسم. 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

عاجل| سلمان الفرج يتهم الحكم وتعليق ناري على خسارة الهلال !

نجم أرسنال يهين تشيلسي باحتفال مثير في قمة الدوري الإنجليزي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وليد الفراج يعلق على خروج الهلال بسبب الحظ ضد العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وليد الفراج يعلق على خروج الهلال بسبب "الحظ" ضد العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت وليد الفراج يعلق على خروج الهلال بسبب "الحظ" ضد العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي، بعد الخسارة من العين الإماراتي بنتيجة (5-4).وليد الفراج يعلق على خسارة الهلال السعوديوعلق الإعلامي وليد الفراج على خسارة الهلال السعودي أمام العين الإماراتي، عبر حسابه الشخصي على منصة إكس... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :