2024-04-24T00:04:48+03:00

آل مغني عقب الخسارة : يجيك واحد متسول يطقطق على الهلال

علق العضو الذهبي السابق لنادي النصر سعد آل مغني ، عقب خسارة نادي الهلال أمام نظيره العين الإماراتي ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم .

وقال آل مغني عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” العين فاز على النصر ذهاب وإياب ، العين فاز على الهلال في ذهاب ، وفاز الهلال على العين في الإياب ، ويجيك واحد متسول يبي يطقطق على الهلال ” .

وودع الهلال دوري أبطال آسيا من الدور النصف النهائي ، على الرغم من الفوز على العين بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم ، على ملعب المملكة أرينا .

ويُذكر أن العين تأهل إلى نهائي البطولة الآسيوية ، على أن يواجه الفائز من مواجهة يوكوهاما وأولسان في المباراة النهائية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آل مغني عقب الخسارة يجيك واحد متسول يطقطق على الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آل مغني عقب الخسارة : يجيك واحد متسول يطقطق على الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى آل مغني عقب الخسارة : يجيك واحد متسول يطقطق على الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق العضو الذهبي السابق لنادي النصر سعد آل مغني ، عقب خسارة نادي الهلال أمام نظيره العين الإماراتي ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم . وقال آل مغني عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” العين فاز على النصر ذهاب وإياب ، العين فاز على الهلال في... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :