2024-04-24T00:08:20+03:00

جامعتا الباحة وطيبة تتنافسان على «ذهبية» القدم

تحت رعاية وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية يوسف بن عبدالله البنيان، وحضور نائب الوزير

تحت رعاية وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية يوسف بن عبدالله البنيان، وحضور نائب الوزير للبحث والابتكار الدكتور محمد بن أحمد السديري، تقام الأربعاء على ملعب جامعة اليمامة بالرياض المباراة النهائية لدوري الاتحاد لكرة القدم (مستوى أ) بين فريقي جامعتَي الباحة وطيبة.

كما رحّب الدكتور المزيني بالفريقين في النهائي، مشيداً بما قدماه خلال المباريات السابقة حتى الوصول للمباراة النهائية، وهو الأمر الذي يعد نجاحاً كبيراً للجامعتين، معبراً عن أمله أن يظهر النهائي بالمستوى المميز الذي يعكس التطور الكبير للرياضة الجامعية وخصوصاً كرة القدم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جامعتا الباحة وطيبة تتنافسان على ذهبية القدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جامعتا الباحة وطيبة تتنافسان على «ذهبية» القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ جامعتا الباحة وطيبة تتنافسان على «ذهبية» القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحت رعاية وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية يوسف بن عبدالله البنيان، وحضور نائب الوزير تحت رعاية وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية يوسف بن عبدالله البنيان، وحضور نائب الوزير للبحث والابتكار... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :